كلمــــة رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب

تم إنشاء شركة بانكرز إيجيبت لتكون الساعد الأيمن لكافة البنوك الإستثمارية والحكومية فى مصر....وتأتى بانكرز إيجيبت فى طليعة الشركات القائمة على أعمال التحصيل والتقييم نظراً للخبرة العريقة التى يتمتع بها القائميين على إدارة هذه الشركة.... إن الخبرات المصرفية والإئتمانية بصفة خاصة هى أنسب الكفاءات التى تقدم مثل هذه الأعمال.

يعد فريق بانكرز إيجيبت الذى يقدم أسلوباً حديثاً وقد أظهر كفاءة فى هذا المجال فى الدول العربية قبل إنشاء هذا الكيان داخل السوق المصرى هو حجر الزاوية والدعامة الأساسية
لقيام هذا النشاط.

تحاول كافة البنوك الموازنة بين إمكانياتها لمنح الإئتمان وقدرتها على تحصيل هذه الأموال من الغير حتى تتمكن من تقليص بند" الديون المشكوك فى تحصيلها ( مخصص خسائر القروض)" والذى يمثل أحد معايير الكفاءة فى التشغيل من عام إلى أخر ونظراً لوجود بانكرز إيجيبت كأحد أفض الخبرات فى هذا المجال سيعطى للبنك قدرة أكثر ومرونة أعلى فى الإتجاه لمثل هذه التجزئة لذا تعد بانكرز إيجيبت هى أنسب إختيار للبنك الذكى .

إن الأسلوب الذى تتبعه الشركة فى عمليات التحصيل يخدم طرفى التعاقد مانح الإئتمان والمقترض فهى تزيد من وعى المقترض وتعديل سلوكه وثقافته وإيضاً ترفع من دقة وجدارة الجهة المانحة للإئتمان فى منح الإئتمان بعد عمليات التوعية التى تقوم بها الشركة.

إن الكفاءة والفاعلية هما جوهر الأداء الذى ترتكز عليهما بانكرز إيجيبت فليس الهدف هو فقط تحصيل الديون المتعثرة ...... ولكنها تعمل جاهدة على تحصيل الديون بأقل تكلفة ممكنة وزمن قياسى ومحاولة الحفاظ على العميل بالنسبة لمانح الإئتمان.

دكــتـور / يحــيى زكـــريا
رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب
pic